آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مشاهدة مباريات كأس العالم قطر ضد الإكوادور

 

 

              


                                            قطر ضد الإكوادور


يواجه منتخب قطر نظيره منتخب الإكوادور، مساء اليوم الأحد، فى المباراة الافتتاحية للنسخة الـ22 من بطولة كأس العالم والتي تستضيفها قطر بدءا من اليوم 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

موعد مباراة قطر والاكوادور فى كأس العالم 2022

ويقص منتخب قطر شريط مونديال 2022 على أرضه ووسط جماهيره بمواجهة نظيره منتخب الإكوادور، في المواجهة المقرر إقامتها في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد "البيت" بمدينة الخور.

وتحمل مواجهة اليوم بين قطر والإكوادور الأولى على المستوى الرسمى بين المنتخبين، والرابعة فى مختلف المستويات، حيث تقابلا وجها لوجه ثلاث مرات سابقة.

مباراة قطر والاكوادور
 

وتقابل منتخب قطر مع نظيره الإكوادورى في 3 مواجهات سابقة جاءت جميعها على المستوى الودي، حيث حقق كل منهما انتصارا وحيدا وانتهت مباراة وحيدة بالتعادل.

وحقق "العنابي" الفوز في المواجهة الأخيرة على منتخب الإكوادور، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب "جاسم بن حمد" بنادي السد في الدوحة في أكتوبر من عام 2018.

قطر ضد الاكوادور
 

وينافس منتخب قطر ونظيره الإكوادوري، في المجموعة الأولى بالنسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، والتي تضم بجانبهما منتخبي هولندا والسنغال.

تشهد مواجهة الليلة المباراة الأولى بين الإسبانى فليكس سانشيز مدرب منتخب قطر، والأرجنتيني جوستافو ألفارو المدير الفني لمنتخب الإكوادور في مسيرتهما التدريبية، حيث لم يسبق وأن تقابل الثنائي من قبل وجها لوجه.

وتولى فليكس سانشيز تدريب منتخب قطر بدءا من 3 يوليو عام 2017، حيث قاده في 70 مباراة بجميع البطولات، حقق خلالها 36 انتصارا بالإضافة إلى 13 تعادلا فيما تلقى 21 هزيمة، وسجل لاعبوه 116 هدفا واستقبلت شباكهم 85 هدفا.

                                          المشاهدة المباشرة


عن الكاتب

STARS

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HITECH STARS