آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. Did you know there is a 12 word phrase you can speak to your man... that will trigger intense feelings of love and instinctual attractiveness to you deep inside his chest?

    That's because deep inside these 12 words is a "secret signal" that fuels a man's instinct to love, cherish and look after you with all his heart...

    12 Words Will Trigger A Man's Love Impulse

    This instinct is so hardwired into a man's mind that it will make him work better than before to build your relationship stronger.

    As a matter of fact, triggering this all-powerful instinct is so essential to getting the best possible relationship with your man that as soon as you send your man one of these "Secret Signals"...

    ...You will immediately find him open his soul and mind for you in such a way he never expressed before and he'll identify you as the one and only woman in the universe who has ever truly appealed to him.

    ردحذف

إكتشف الآن أفضل 5 طرق للربح من الإنترنت أنصحك بالعمل فيها في سنة 2018 !

في الوقت الذي مازال يشكل مصطلح الربح من الإنترنيت " لغزا محيرا للبعض , يحاول البعض الآخر إستغلال كل تانية من وقتهم لمضاعفة الأرباح الخاصة بهم في مجالات ربحية بديهية  تحتاج فقط القليل من التعلم و التطبيق و التركيز و الإستمرارية , الغريب في الأمر أن هاته المجالات ليست عبارة عن معادلات رياضية أو فيزيائية معقدة  إذ أنها تتسم بالكثير من السهولة و الوضوح , إلا أن عقلية المبتدئين السلبية و طريقة نظرهم المغلوطة لمفهوم الربح من الإنترنيت , تجعلهم دائما ما يفشلون في تحقيق الربح من الإنترنيت , على أي في تدوينة اليوم سأتطرق لأهم 4 طرق الربحية  أرى أنها ناجعة و جد مربحة و أنصح أي مبتدأ في هذا المجال أن ينكب على تعلمها و العمل فيها , (لاحظ هنا أن أعطيت الأولوية للتعلم قبل العمل  ) , هذه الطرق إذا إستوعبتها بالطريقة الصحيحة و طبقتها كما ينبغي , فأنا أضمن لك تحقيق أرباح خيالية  لم تكن تتصورها في يوم من الأيـــام !




الطرق الربحية التي سأتطرق لها , هي طرق يحقق منها أصحابها آلاف الدولارات شهريا , و سأقدمها بطريقة غير مرتبة و سطحية , و لن أتعمق في شرحها , فقط سأعطيك نبذة عنها ,  و سأترك لك مهمة البحت عن تفاصيل أكتر حولها , لكن ما سأعدك به هو أنني سأحاول تخصيص شرح مقروء أو مرئي شامل و متكامل حولها في المستقبل القريب !

   5- الدروب شيبينغ (Dropshipping)
























إذا كنت تعتقد أنه من الضروري أن تمتلك سلعة أو منتج معين لكي تتمكن  من بيعه, فأنا أنصحك بمراجعة مكتسباتك المعرفية , إذ أنه يمكنك بالفعل إنشاء متجر إلكتروني متكامل و الشروع في بيع منتجات لا تمتلكها  و ذالك بإستغلال الإنترنيت , كيف ذالك ؟؟ , الأمر جدا سهل , كل ما عليك القيام به هو التوجه للمنصة العالمية للتجارة الإلكترونية Alibaba.com  و التي ستجد فيها آلاف من الشركات الصينية و العالمية أو الموزعين (Supplier) إن صح التعبير و الذي يبيعون السلع أو المنتجات  بالجملة  , والذين يوفرون سلع في شتى المجالات (النيتشات) !!

 أنت كبائع بالتقسيط أو ك Dropshipper  سيكون دورك هنا هو إنشاء متجر إلكتروني بسيط ( غالبا ما يتم الإستعانة بمنصة Shopifyالشهيرة ) و الشروع في وضع المنتجات عليه  و العمل على جلب الزبناء أو العملاء المحتملين عن طريق إعلانات فيسبوك أو الطرق المدفوعة الأخرى , لكن قبل كل هذا يجب أن تكون على إتفاق مبدئي مع البائع , بحيت كل زبون إشترى منك منتج معين , ستتوجه إلى موقع علي بابا و ستزود البائع بالجملة بمعلومات الزبون لكي يقوم هو بشحن المنتج إليه ,  مع العلم أن منتج بقيمة 5 دولار متلا يمكن أن تبيعه بأكتر من 45 دولار أو السعر الذي تجده مناسبا , عليك فقط ان تحسن الإستهداف ! 


غير ذالك و إذا لم يكن لديك الميزانية الكافية للإستتمار في إنشاء متجر إلكتروني , فيمكنك فقط وضع هاته المنتجات على موقع Ebay و في كل مرة يشتري منك أحدهم منتج معين , تقوم بتزويد البائع بالجملة  في موقع Alibaba   بتفاصيل الشخص الذي إشترى منك  , قصد شحن المنتج إليه ! صدقني الأمر جد سهل و يحقق منه البعض آلاف الدولارات شهريا  , فقط يجب عليك أن تتمرس في هذا المجال قليلا , و تجيد إستخدام إعلانات فيسبوك و إختيار النيتش أو المجال المناسب ! 

   4- الريسكين - Reskin (التعديل على التطبيقات والألعاب ) 


مجال الريسكين أو "التعديل على الألعاب والتطبيقات " هو حقا من المجالات  المربحة للغاية و التي لا يحتاج لإستتمار كبير ,  كل ما تحتاجه هو شفرة مصدرية أو Code Source  الخاص بأحد الألعاب أو التطبيقات ,  و التي يمكنك الحصول عليها بالمجاk عن طريق البحت الذكي عنها سواء في جووجل أو صفحات / جروبات الفيسبوك . كما يمكنك الحصول  عليها بتمن بخس عن طريق شرائها من المنصة العالمية CodeCanyon أو ChupaMobile أو أي منصة أخرى , بعد الحصول على الكود سورس تعمل جاهدا على تغيير التصميم و الفكرة التي يقوم عليها ذالك التطبيق أو اللعبة عن طريق الإستعانة ب Android Studoi أو  Eclipse أو Unity 3D  أي محرر أكواد متكامل آخر .

 أيضا سيتوجب عليك إتقان برنامج Photoshope و الذي يعتبر أساس الريسكين  , و ذلك حتى  تستطيع عمل تغييرات جذرية على التصميم الخاص باللعبة / التطبيق , بعد الإنتهاء من التعديل على هاته الأخيرة , سيتوجب عليك شراء حساب جووجل بلاي ب 25 , 30 دولار حتى تتمكن من نشر اللعبة / التطبيق , لكن قبل ذالك و لكي تحقق الربح من هذا التطبيق أو اللعبة (المعدل عليها)  يجب أن تفتح حساب في خدمة Admob التابعة لشركة جووجل و الشبيهة لحد كبير بخدمة  جووجل أدسنس إذ لم نقل أنها مدمجة معها , الغرض من هذا هو الحصول على شفرة الإعلانات التي ستعمل على تضمينها في الكود سورس ! 

 و مع توالي التحميلات و الإستعمال المكثف للتطبيق أو اللعبة  الخاص بك ,  ستبدأ بمشاهدة الأرباح في حسابك في أدموب , لكن هذا لا يتحقق من الوهلة الأولى , إذ يجب عليك نشر العديد من التطبيقات لكي تعزز فرص تحقيقها لأرباح جيدة , إذ أنه  متلا يمكن ان تنشر تطبيق أو لعبة معينة ولا تحقق منها أي ربح , كما يمكن أن تنشر تطبيق أو لعبة أخرى  و تعوض لك الربح الذي لم تحققه في التطبيقات الأخرى (الفاشلة) , هذا هو المغزى من نشر العديد من التطبيقات !   أيضا يعتبر مجال الريسكين من المجالات الميسرة للجميع و التي يحقق منها البعض أرباح خيالية يمكن أن لا يكون لك االخيال الكافي لتصورها !


    3- مواقع الفيرال (AdSense Arbitrage)  


  حســـنا , في واقع الأمر يعتبر مصطلح " الفيرال "   من المصطلحات المبهمة و الغامصة للبعض , كون أنه جديد و دخيل نوعا ما على المجتمع الرقمي العربي , , هذا ما لمسته من خلال إستفسارات بعض الأصدقاء و المتابعين .  الفيــرال هو مفهوم يشير إلى المحتوى الفيروسي أي سريع الإنتشار  و الذي يتم مشاركته على شبكات التواصل الإجتماعي بشكل جنوني ,  مهــلا .. هل لاحظت  في يوم من الأيام أن مقالة أو موضوع معين  يطاردك بإستمرار أينما ذهبت , و يكون متلا تحت عنوان "أغرب 5 حقائق مثيرة حول دونلاد ترامب "  ,  نعم في واقع الأمر هذا يعتبر محتوى فيرال , بحيت إنشر بشكل واسع في شبكات التواصل الإجتماعي عن طريق مشاركته  بشكل فيروسي  , قد يكون هذا المحتوى عبارة عن  "خبر ساخن " , "مقالة مثيرة "  " فيديو غريب " ...  ! و أصحاب الموقع الذي ينشرون هذا النوع من المحتوى غالبا ما ستجد أنهم يحققون أرباحا خيالية منها !


  ببساطة لكي تحقق أنت أيضا أرباحا من هذه الطريقة  , ستحتاج فقط مدونة بلوجر أو ووردبريس , أيضا ستحتاج إلى بعض نشر بعض المواضيع المثير فيها , تم ستحتاج أيضا إلى  صفحة فيسبوك  و من المستحسن أن تتوفر على عدد كبير من المعجبين , بعد أن تقوم بنشر المقال ستتوجه إلى صفحتك على الفيسبوك تم تقوم بعمل إعلان ممول لها و تستهدف متلا دول الخليج 😉 (إذا كان المحتوى الخاص بك عربي) كون أن هاته المنطقة الجغرافية تكون فيها ضغطات الزوارعلى إعلانات الأدسنس  جد مربحة  ,  و مع العمل بهذه الوثيرة ستجد أنك تقوم بحملات إعلانية للمقالات الخاص بك بسعر منخفض و تحقق أرباح رائعة في الأدسنس ,  أيضا و مع الوقت ستجد أيضا أن موقعك قد إشتهر  بفعل المشاركات   المكثفة له , و لكن هذا لن يتحقق إلا إذا كانت مواضيعك جدابة ومثيرة من جهــة  , و تجيد الإستهداف في إعلانات فيسبوك  من جهة أخرى , و على العموم سأحاول نشر مقالة مفصلة حول هذه الطريقة الربحية  لكي يستفيد الجميع !

 2- التسويــق بالعمولــة ( CPA تحديدا) 


CPA أو Cost Per Action  هو من أكثر أنواع التسويق بالعمولة ربحا وسهولة , إذ كل ما يجب عليك القيام به كمسوق بالعمولة هو جلب زوار أو عملاء مستهدفين للقيام ب أكشن معينة , و هذا الأكشن يتخد عدة أنماط ( التسجيل في موقع معين .. وضع رقم الهاتف , شراء منتج ما , التسجيل في خدمة مدفوعة ... ) , وهاته  العملية يتدخل فيها تلات أطرف , الشركة المعلنة أو صاحبة العرض (CPA Offer) , و الشركة الوسيطة أو CPA Network , تم أنت و الذي تعتبر CPA Marketer  ! هذا النوع من التسويق يتطلب في واقع الأمر ميزانية كبيرة نوعا ما لأنه يحتاج الكثير من التجريب و المحاولة للوصول إلى أفضل إستهداف في الشبكات الإعلانية ( فيسبوك أدس , جووجل أدوردز .. )  , و للإشارة فكل زائر تجلبه إلى عرض معين فأنت تربح عليه على الأقل من 1 إلى 10 دولار حسب نوعية العرض و الدول المستهدفة  بالإظافة إلى عوامل أخرى ثانوية . و يعتبر سيمولايف (مغربي) هو أنجح شخصية عربية في هذا النوع من التسويق بالعمولة ,  إذ حقق و لازال  يحقق أرقام خيالية في هذا المجال  !

1- بيع التيشرت عبر الإنترنت " Teespring" !


بيع الأقمصة عبر الإنترنت أضحى حقا من أفضل الطرق الربحية , حيت بإمكانك جني آلاف الدولارات بخطوات بسيطة , كل ما يتوجب عليك القيام به هو أن تحاول البحت عن تصميم جذاب  يستهدف عاطفة فئة معينة من الأشخاص , تم تعمل على دمجه في  الأقمصة ( T-shirts) بالشركة مع مواقع شهيرة  متل Teespring أو Teezily , هذه الأخيرة ستتكلف بكل الأمور المتعلقة بإنتاج التيشرت الخاص بك و انت سيكون عليك فقط إيجاد تصميم مميز تم البحت عن أشخاص مهتمين لكي تبيع لهم هذا التيشرت , ولعل منصة Facebook Ads هي الأفضل في مجال الإعلان الرقمي و إيجاد العملاء المستهدفين  , لذالك يمكنك إستتمار بعض المال في هذه الشبكة الإعلانية من أجل الوصول إلى النتائج التي ترغب بها  , مع العلم أن كل قطعة تيشرت تبيعها عبر هذا الموقع يمكن ان تجني من ورائها 10 إلى 13 الدولار كهامش ربح  , في حين أنه يمكن ان تصرف عليها فقط 2 دولار أو 3دولار .. أنت وشطارتك في الإعلان و الإستهداف .. تخيل معي لو بعت 1000 قطعة تيشرت كم ستكون أرباحك ؟



إذن كانت هذه هي أفضل 4 مجالات في مجال الربح من الإنترنيت أنصحك أن تشرع من الآن في دراستها و تعلمها  قصد الشروع في تحقيق أرباح  محترمة منها على المدى القريب , مهلا أنا لا أزعم أن هاته الطرق   سهلة و يمكنك بسهولة الربح منها , لكن في مقابل ذالك  لا يمكن أيــضا أن نعتبرها مجالات صعبة أو مستعصية على المبتدئين , إذا فعلها شخص غيرك فأنت أيضا بإستطاعتك أن تفعلها ,  الأمر فقط يتعلق بأخد القرار و بذل المجهود (Take Action)  و العمل بذكاء مع الإستمرارية , غير ذالك أنا أطلب منك رجاءا ان تشارك هاته المقالة إذا أنت حقا إستفدت منها , و أي استفسار  لديك حول أية نقطة تطرقت لها في هذه المقالة , فسأكون جد سعيد بالإجابة عنها , فقط إذا وجدتها في خانة التعليقات أسفلــه  | تحياتي ! 


عن الكاتب

STARS

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HITECH STARS