آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. This way my friend Wesley Virgin's autobiography starts with this shocking and controversial video.

    You see, Wesley was in the army-and shortly after leaving-he unveiled hidden, "mind control" tactics that the CIA and others used to obtain anything they want.

    These are the exact same secrets many celebrities (notably those who "come out of nothing") and the greatest business people used to become wealthy and successful.

    You've heard that you only use 10% of your brain.

    Mostly, that's because the majority of your BRAINPOWER is UNCONSCIOUS.

    Perhaps that expression has even occurred IN YOUR very own head... as it did in my good friend Wesley Virgin's head about seven years back, while driving a non-registered, garbage bucket of a car without a license and $3 in his pocket.

    "I'm so frustrated with living check to check! When will I get my big break?"

    You took part in those thoughts, isn't it so?

    Your success story is going to happen. All you need is to believe in YOURSELF.

    CLICK HERE To Find Out How To Become A MILLIONAIRE

    ردحذف

عرض لايفوت من متجر Gearbest لشراء هواتف أندرويد ذات مواصفات هائلة وبأتمنة لا تصدق ( 100$-180$ )

أضحى متجر Gearbest من المتاجر الإلكترونية الرائدة على مستوى العالم وذلك لما يوفره من منتجات رائعة وأتمنة جدا مناسبة و تنافسية  ,  بالأظافة طبعا إلى  العروض الحصرية التي يطلقها بين الفينة و الأخرى  , و التي جقا لا يجب أن تفوتها , كون أنها تجمع بين السعر المنخفض للمنتجات  و الجودة التي تتسم بها هذه المنتجات والتي قد لا تجدها في مواقع الشراء من الإنترنت الأخرى   في تدوينة اليوم أحببت أن أشارككم عرض مميز أطلقه مؤخرا  موقع Gearbest يستهدف الأشخاص الذي يرغبون بشراء هواتف ذكية ذات مواصفات جيدة و باتمنة منخفضة !


إذا كنت تنوي شراء هاتف اندرويد بمواصفات عالية و بسعر ينحصر بين 100$ و 200$ , فموقع جييربست يقدم لك عرض رائع يلبى طلبك هذا , حيت انه يوفر لك هواتف اندرويد مميزة مقدمة من شركة vernee المعروفة بجودة تصنيعها للهواتف التي تنتجها , و التي تعرض عليك هواتفها بأسعار خيالية ,, صحيح أن الشركة ليس لها ذاك الصيت العالمي إلا انه حقا في طريقها لإحتلال مركز محترم بين الشركات العالمية الكبيرة الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية  :) 

مواصفات رائعة بأثمنة منخفضة !


كما تلاحظون في الصورة ,, فالهواتف التي تقدمها  شركة vernee  تتوفر على مواصفات يستحيل ان تجدها في الهواتف الذكية منالتصنيف السعري 100$-200$  .  حيت ان هذا الهواتف الذكية تتوفر على ذاكرة عشوائبة [RAM]  تفوق 6GB و هذا حقا رقم خرافي بالنظر إلى سعر الهاتف , أيضا فالهواتف الذكية في هذه الشركة مصنعة بمواد رفيعة ( Full Metal) !


  أما إذا كنت من عشاق التصوير  فالشركة تقدم لك هواتف ذكية بكاميرات عالية الجودة تصل إلى غاية 13MP . غير ذالك فشاشات الهواتف تضل دقتها إلى Full HD . و ما رراقني حقا في هذه الهواتف هو توفرها على بطاريات جيدة لا تفرغ بسرعة حيت تصل سعتها إلى 3500mAh !


بالأظافة إلى كل هذا , فالهواتف المصنعة من طرف هذه الشركة تتوفر على معالجات ( بروسيسورات ) إحترافية و قوية , يمكنك الإعتماد عليها لتشغل أقوى الألعاب و الأكترها إستهلاكا للهاردوير :)


الشركة أيضا تركز على التصميم الخاص بهواتفها , حيت  تقدم لك هواتف ذكية ذات تصاميم جذابة و مريحة من حيت المسك , غير ذلك فالأسعار هي حقا مشجعة على الشراء , ناهيك عن المواصفات التي ذكرناها في الأعلى , إذا كنت تبحت عن هاتف ذكي بتمن جيد و مواصفات جيدة , فهذا العرض حقا مخصص لك !

من بين الهواتف المضمنة في العرض , إخترت على سبيل المتال هاتف Vernee Thor E 4G , الذي لا يتعدى ثمنه 100دولار , و يتوفر على مواصفات حقا خرافية (بدون مبالغة) , 3جيجا في الرام 16GB في ذاكرة التخزين  (ROM) . و كاميرا بدقة 8MP , بالأظافة إلى 5100mAh في البطارية ( WAW ) . و  مواصفات أخرى يمكنك الأطلاع عليها عبر هذا الرابط إذا كنت تنوي إقتناء هذا الهاتف الذكي !


عن الكاتب

STARS

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HITECH STARS